فيما يلي أهم البنود الأساسية للبيع، وتشمل الالتزامات لكل من البائع والعميل . إلغاء الطلب * يحق للعميل إلغاء عملية الشراء قبل الشحن، وبناءً على ذلك يستطيع استرداد المبلغ كاملاً، يتم التواصل معنا مباشرةً من خلال خدمة العملاء لترتيب إجراءات إلغاء الطلب. * تستغرق عملية إرجاع المبلغ للعميل مدة خمسة أيام عمل، وقد تصل إلى عشرين يومًا في بعض الحالات. * في حال تمت عملية الدفع، سيتم إرجاع المبلغ المدفوع وفقًا لوسيلة الدفع المستخدمة (حوالة بنكية، فيزا، ماستركارد)، ولن يتم إرجاع المبلغ نقدًا. الاستبدال والاسترجاع * الاستبدال والاسترجاع مجانًا في حال وجود عيب مصنعي أو خطأ من الطرف الأول. * يتحمل العميل تكاليف الشحن في حال عدم وجود عيب مصنعي أو خطأ من الطرف الأول. * يمكن الإرجاع فقط إذا كان المنتج بنفس حالته الأصلية عند الشراء ومغلفاً بالغلاف الأصلي. * يجب أن تكون المنتجات المراد استبدالها أو إرجاعها في حالتها الأصلية عند الشراء، ومغلفة بالغلاف الأصلي. * يجب على العميل التواصل مع خدمة العملاء خلال 3 أيام من تاريخ الاستلام. * سيتم استرداد مبلغ الطلب للعميل خلال 3 الى 21 يوم عمل مخصوما منه قيمة الشحن. * لا يمكن إرجاع أو استبدال منتجات القهوة وحبوب البُن. أحكام خاصة * في حال تم إصدار بوليصة شحن لإستبدال المنتج أو إرجاعه، يجب على العميل تسليم المنتج لمكتب شركة الشحن خلال 3 أيام وفي حال تأخر العميل عن التسليم، يترتب عليه دفع رسوم إضافية * لا يتحمل الطرف الأول مسؤولية أي تأخر في تسليم الشحنات لشركة الشحن الشحن والتوصيل * بعد تأكيد الطلب والدفع، يقوم الطرف الأول بتجهيز الطلب وتوصيله خلال فترة لا تتجاوز 6 أيام عمل، ابتداءً من يوم السبت إلى الخميس. * يتم تخزين طلب الطرف الثاني عند الرغبة لمدة أقصاها ثلاث أسابيع بعد اعتماد الطلب وإتمام سداد قيمته. تنتقل مسؤولية البضاعة من الطرف الأول للطرف الثاني بعد انقضاء مدة الثلاث اسابيع. ويُعنى الطرف الأول بالبضاعة قدر الإمكان وبعد بقاء البضاعة لمدة تزيد عن ستة أسابيع، فالطرف الأول غير مسؤول عن البضاعة المباعة نهائياً. إلغاء الطلب * لا يتم إلغاء طلب العميل في حال تأخر عن موعد الاستلام المحدد من قبل شركة الشحن. * إلا في الحالات التالية: * ألا يكون الطلب عبارة عن منتجات قهوة أو حبوب القهوة. * أن يتم ارجاع الطلب لنا واستلامه من شركة الشحن. * إذا توفرت الشروط السابقة يتم إلغاء الطلب وارجاع المبلغ للعميل مخصوم منه رسوم الشحن. وسائل الدفع في الموقع * يتم الدفع عبر خدمات الدفع الإلكترونية: "مدى، فيزا، ماستركارد، و أبل باي شروط الاستخدام * يحق لشركة وكف عدم قبول او إلغاء طلبك في بعض الحالات، مثل: * إذا كان المنتج الذي طلبته غير متوفر. * إذا كان الطلب احتياليًا. في حالة عدم قبول او إلغاء طلبك قبل الشحن، سنقوم بإعادة مبلغ الشراء إلى حسابك. أخطاء في التسعير، الكميات، المحتوى يمكن أن تحدث أخطاء في التسعير، الكميات، أو المحتوى على موقع وكف . في هذه الحالات، يحق لشركة وكف اتخاذ الإجراءات التالية: * في حال كان الخطأ ناتج عن خلل في الموقع، أو في الكمية والتسعير، يحق لشركة وكف إلغاء الطلب وإعادة المبلغ كاملاً للعميل خلال 7 أيام عمل. * في حال كان هناك خطأ في محتوى المنتج، يحق لشركة وكف تعديل المحتوى وتعديل كل ما يترتب عليه من معلومات. خدمة العملاء إذا كان لديك أي استفسار خاص بالآلات والأدوات أو المنتجات المتوفرة في موقعنا، أو إذا رغبت في تعديل أي بيانات شخصية مسجلة لدينا، يرجى بمراسلاتنا على البريد الإلكتروني
[email protected] او عبر الواتساب 0502888184 الشكاوي و الاقتراحات من أهم قيمنا التي يعدكم بها وكف هي السرية والشفافية , لذلك يسرنا استلام اقتراحاتكم لكي نتمكن من تحسين خدماتنا و أدائنا للوصول الى مستوى رضاكم . لتقديم أي اقتراح او شكوى الرجاء التواصل معنا سياسة الخصوصية : تعتبر الخصوصية والأمن أقصى الأولويات في حيث أننا لن نقم على الإطلاق بمشاركة أو طباعة أو بيع معلومات أي عميل لأي طرف آخر . عند قيامك بتقديم المعلومات الشخصية على موقعنا سنعمل بكل جهد على حماية معلوماتك على الإنترنت وخارجه . نقوم باستخدام مجموعة متنوعة من تقنيات وإجراءات الأمان للمساعدة على حماية معلوماتك الشخصية من الوصول أو الاستخدام أو الكشف غير المصرح به حالما نقوم باستلامها , مطلعين على آخر المستجدات التي تتعلق بالإجراءات الأمنية . خصوصية حسابك : أنت مسؤول عن الحفاظ على سرية بيانات حسابك وكلمة المرور وتحديد من يصل إلى جهاز الكمبيوتر الخاص بك ، كما أنك توافق على قبول المسؤولية عن جميع الأنشطة التي تتم من خلال حسابك أو كلمة المرور الخاصة بك